رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"الفتح الرباطى" يحدد 3 مايو لمباراة العودة فى "الكونفيدرالية"

11:03 ص | الإثنين 20 أبريل 2015

 حدد نادى الفتح الرباطى يوم 3 مايو المقبل موعداً لمباراة الإياب أمام الزمالك بدور الـ16 بالكونفيدرالية الأفريقية بملعب الفتح، وأبلغ حسن المالكى، مدير الكرة بالفتح المغربى حمادة أنور المدير الإدارى للفريق الأبيض خلال الاجتماع الفنى قبل مباراة الذهاب التى أقيمت أمس بأنه سيتم إرسال فاكس رسمى بالموعد فور العودة إلى المغرب مؤكداً توفير سبل الراحة للزمالك فى المغرب لتوطيد العلاقات بين الناديين.

من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة الزمالك على إقامة حفل تكريم لفريق ناشئى مواليد 99 بقيادة محمد مصطفى بعد تتويجه ببطولة الإمارات الدولية الودية والتى حصد فيها المركز الأول بالفوز فى ثلاث مباريات أمام اتحاد جدة السعودى، والوحدة الإماراتى، وستيوا بوخارست الرومانى والتعادل مع نانت الفرنسى وسيتم إقامة تكريم بعد عودة البعثة برئاسة أحمد سليمان عضو المجلس الذى حرص على الإشادة باللاعبين والتزامهم خلال الرحلة وأشاد المجلس بدور سليمان فى التعامل مع اللاعبين وتوفير كافة متطلباتهم بالإضافة لسيد متولى، المدير الإدارى للقطاع الذى كان موجوداً بالإمارات وساهم فى فرض الانضباط على اللاعبين خلال الرحلة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كوراساو

    كوراساو

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كوت ديفوار

    كوت ديفوار

  • الإكوادور

    الإكوادور

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • ألمانيا

    ألمانيا

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا