حدد نادى الفتح الرباطى يوم 3 مايو المقبل موعداً لمباراة الإياب أمام الزمالك بدور الـ16 بالكونفيدرالية الأفريقية بملعب الفتح، وأبلغ حسن المالكى، مدير الكرة بالفتح المغربى حمادة أنور المدير الإدارى للفريق الأبيض خلال الاجتماع الفنى قبل مباراة الذهاب التى أقيمت أمس بأنه سيتم إرسال فاكس رسمى بالموعد فور العودة إلى المغرب مؤكداً توفير سبل الراحة للزمالك فى المغرب لتوطيد العلاقات بين الناديين.
من ناحية أخرى، استقر مجلس إدارة الزمالك على إقامة حفل تكريم لفريق ناشئى مواليد 99 بقيادة محمد مصطفى بعد تتويجه ببطولة الإمارات الدولية الودية والتى حصد فيها المركز الأول بالفوز فى ثلاث مباريات أمام اتحاد جدة السعودى، والوحدة الإماراتى، وستيوا بوخارست الرومانى والتعادل مع نانت الفرنسى وسيتم إقامة تكريم بعد عودة البعثة برئاسة أحمد سليمان عضو المجلس الذى حرص على الإشادة باللاعبين والتزامهم خلال الرحلة وأشاد المجلس بدور سليمان فى التعامل مع اللاعبين وتوفير كافة متطلباتهم بالإضافة لسيد متولى، المدير الإدارى للقطاع الذى كان موجوداً بالإمارات وساهم فى فرض الانضباط على اللاعبين خلال الرحلة.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك