رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"فيريرا" يعدّل طريقة اللعب.. والاختبار الطبى يحسم مشاركة "جبر"

10:23 ص | الثلاثاء 21 أبريل 2015

رفض البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق، الاستسلام بعد نتيجة مباراة الذهاب، وأكد للاعبيه خلال رحلة العودة من السويس إلى القاهرة أنه ما زال بالإمكان الاستمرار فى البطولة والصعود لدور الـ16 الثانى بـ"الكونفيدرالية"، مؤكداً أن الإرهاق أثّر على اللاعبين بسبب كثرة المباريات، وضرب مثالاً بمباراة رايون سبور خارج الأرض، التى فاز فيها الفريق بثلاثية، وطالبهم بتكرار السيناريو نفسه، حيث كان المستوى أفضل بكثير من مباراة الذهاب بالجونة.

وطالب فيريرا بإغلاق الملف خلال الفترة الحالية والتفكير فى مباراة الإياب يوم 3 مايو بملعب الأمير مولاى حسن بمدينة الرباط، التى تبعد 90 كيلومتراً عن العاصمة الدار البيضاء.

ومن ناحية أخرى، يدرس الجهاز الفنى تعديل طريقة اللعب فى مواجهة الاتحاد السكندرى إلى 4 /3 /2 /1، بدلاً من 4 /3 /3، حيث اعترف "فيريرا" لجهازه المعاون عقب المباراة، أنه لا بد من التفكير فى تعديل الطريقة لزيادة الفعالية الهجومية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أن هناك أكثر من لاعب فشلوا فى تطبيق ما يريده هجومياً، وهو ما ظهر فى مباراة الفتح المغربى.

ومن ناحية أخرى، يفاضل الجهاز الفنى بين الثنائى أحمد سمير وإسلام جمال للدفع بأحدهما فى مباراة الاتحاد السكندرى فى الجبهة اليسرى، لغياب حمادة طلبة بسبب الإنذار الثالث.

فيما يحسم الاختبار الطبى مصير على جبر مدافع الفريق، من المشاركة فى المباراة من عدمها بعد تعرّضه لالتواء فى الكاحل قبل مباراة الفتح المغربى، وفى حالة فشله سيتم الدفع بإسلام جمال فى مركز المساك وأحمد سمير فى الجبهة اليسرى.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار