رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة البارالمبية توقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم

04:19 م | الأربعاء 22 أبريل 2015
اللجنة البارالمبية توقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم

وقعت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة محمد صبيح، بروتوكول تعاون مع وزير التربية والتعليم برئاسة محب الرافعي، من أجل اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية لمتحدي الإعاقة خلال الفترة المقبلة.

وتلتزم اللجنة بموجب البروتوكول بمتابعة كافة الأنشطة والمسابقات الرياضية التي تنظمها الوزارة لذوي الإحتياجات الخاصة، وإلحاقهم بمراكز التدريب التابعة للجنة، وتوفير كوادر فنية متميزة لصقل موهبة الطلاب والعمل على ضمهم لأندية قريبة من محل إقامتهم.

وبدورها تقوم وزارة التربية والتعليم بتسهيل عمل خبراء اللجنة وترشيح معلمي التربية الرياضية لحضور الدورات التدريبية التي تقيمها اللجنة، وتصدر التصريحات اللازمة لدخول مدارس التربية الخاصة لإقامة المسابقات الرياضية.

 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا