رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن: مواجهة الأهلي والزمالك مثل ضربات الجزاء.. وسعيد لتصدر "الأبيض"

09:21 م | الخميس 23 أبريل 2015
حسام حسن: مواجهة الأهلي والزمالك مثل ضربات الجزاء.. وسعيد لتصدر

أبدى حسام حسن المدير الفني للإتحاد السكندري أن فريقه لم يستغل الفرص التي أتيحت له خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام الزمالك والتي انتهت بهزيمته بهدفين نظيفين.

وأكد أن الهدفين اللذين دخلا مرماه بسبب سوء تمركز اللاعبين، مشيراً أن فريقه لو تمكن من احراز هدف من الفرص التي لاحت له لتغير شكل الأداء والنتيجة.

وشبه المدير الفني الأسبق للزمالك، مباريات فيقه مع الأهلي والزمالك بـ"ضربات الجزاء" مؤكداً أن نسبة الفوز أو التعادل لا تزيد عن 10%، مشدداً على أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز لولا الأخطاء التي كلفته النتيجة.

وأنهى حسام حسن حديثه مؤكداً أن هدفه من المباراة هو الفوز أو على الأقل التعادل، إلا أنه لم ينجح في حصد أهدافه، مشيراً على أنه يشعر بالسعادة لتصدر الزمالك الدوري، كونه أحد المدربين السابقين للفريق

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا