أبدى حسام حسن المدير الفني للإتحاد السكندري أن فريقه لم يستغل الفرص التي أتيحت له خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام الزمالك والتي انتهت بهزيمته بهدفين نظيفين.
وأكد أن الهدفين اللذين دخلا مرماه بسبب سوء تمركز اللاعبين، مشيراً أن فريقه لو تمكن من احراز هدف من الفرص التي لاحت له لتغير شكل الأداء والنتيجة.
وشبه المدير الفني الأسبق للزمالك، مباريات فيقه مع الأهلي والزمالك بـ"ضربات الجزاء" مؤكداً أن نسبة الفوز أو التعادل لا تزيد عن 10%، مشدداً على أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز لولا الأخطاء التي كلفته النتيجة.
وأنهى حسام حسن حديثه مؤكداً أن هدفه من المباراة هو الفوز أو على الأقل التعادل، إلا أنه لم ينجح في حصد أهدافه، مشيراً على أنه يشعر بالسعادة لتصدر الزمالك الدوري، كونه أحد المدربين السابقين للفريق
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك