رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بطولة "سوهو سكوير" الدولية للاسكواش كاملة العدد

02:26 م | الجمعة 24 أبريل 2015
بطولة

تأكدت مشاركة 80 لاعبا ولاعبة فى منافسات بطولة سوهو سكوير الدولية للاسكواش للرجال والسيدات، والبالغ مجموع جوائزها 50 ألف دولار، وتقام منافساتها على ملاعب نادى سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ .

وأكد الدكتور أحمد سعيد مدير البطولة، أن المنافسات يشارك فيها عدد من أبرز اللاعبين واللاعبات من بين المصنفين والمصنفات الأوائل عالميا، وتحت شعار دعم السياحة عامة والرياضية خاصة.

قال سعيد، إن المنافسات تبدأ اعتبارا من يوم 16 مايو المقبل، بإقامة الأدوار التمهيدية ثم الختام والمباراة النهائية يوم 23 من الشهر نفسه.

اشار أن البطولة شهدت إقبالا واسعا من جميع اللاعبين المصريين والأجانب، لدرجة أنه تم الإعتذار للاعبين واللاعبات، عن عدم قبول مشاركين جدد بعدما بلغ عدد الذين قاموا بتسجيل اسمائهم للحد الاقصى ،وذلك قبل شهر كامل من انطلاقها.

اضاف أن اقبال اللاعبين يؤكد على تمام الثقة فى التنظيم المصرى للبطولات العالمية للاسكواش، وايضا لمعرفتهم التامة باللجنة المنظمة، لاسيما وأنه سبق من قبل فى عام 2010 تنظيم نادى سوهو سكوير بطولة العالم للاسكواش للسيدات بجوائز 150 ألف جنيه، وحققت نجاحا هائلا بشهادة الاتحاد الدولى للعبة ،وشاركت فيها كل النجمات على رأسهن الماليزية نيكول ديفيد بطلة العالم الحالية.

 

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار