رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمستندات| خطابات وزير الشباب والرياضة والجهة الادارية بالجيزة بشأن العضويات المستثناة فى الزمالك

12:50 م | السبت 21 أبريل 2018
بالمستندات| خطابات  وزير الشباب والرياضة والجهة الادارية بالجيزة بشأن العضويات المستثناة فى الزمالك

عمومية الزمالك

يكشف "الوطن سبورت" بالمستندات تفاصيل الخطابات التى تمت بين الزمالك ووزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية المتمثلة فى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بداية من 10 – 12 – 2014 الى  24 – 1 – 2018، بشأن العضويات المستثناة.

حيث وافق كل من خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وأحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة كتابة على جميع العضويات الاستثنائية، وذلك من خلال مخاطبات رسمية، كما تم اعتبار شكوى ممدوح عباس الأولى على هذه العضويات لا سند لها من القانون وإرسال الخطابات التالية للنادى تؤكد صحة هذه العضويات.

وجاءت الخطابات كالتالى:

- خطاب من شكرى محمد حسن وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى إلى أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، للتحقيق فى شكوى ممدوح عباس بشأن قبول الزمالك عضويات فئات مستثناة بالمخالفة للوائح والقوانين، وذلك بتاريخ 27 – 9 – 2017.

- مذكرة من أحمد صالح مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة إلى شكرى محمد حسن وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى، وإلى علاء مقلد المدير التنفيذى للنادى، بنتيجة التحقيق فى شكوى ممدوح عباس وفحص العضويات المستثناة بتاريخ 24 – 1 – 2018.

وتضمنت المذاكرة الرد:_ 

1 - عدم صحة ما ورد بالشكوى المقدمة من ممدوح عباس بشأن العضويات المستثناة لانتفائها السبب القانونى.

2 - رفض طلب الشاكى ممدوح عباس فيما يتعلق بقرارات مجلس إدارة الزمالك متضمنا قبول أعضاء عاملين فى الزمالك، وذلك لانتفائها السند القانونى.

3 - صحة وقانونية قرارات مجلس إدارة الزمالك فيما تتضمن من قبول عضويات جديدة، لاسيما عضويات الفئات المستثناة ، وذلك لاتفاق قرارات مجلس الإدارة وأحكام القانون واللوائح المشار إليها فى المذاكرة.

وكان مجلس الزمالك قد أعلن تجميد العضويات المستثناة لحين الانتهاء من الجمعية العمومية للنادي.