أحمد الشناوي
كشف طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن المدة الكاملة التي سيغيب فيها احمد الشناوي حارس مرمي الفريق عن الملاعب بعد إجراء جراحة في الركبة اليوم وفي ألمانيا.
وشدد طارق سليمان خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت علي ان احمد الشناوي أجرى جراحة وأثبتت سلامة الرباط الصليبي وقطع في الرباط الداخلي للركبة.
وأشار إلي ان الجرح يحتاج إلي ستة أسابيع من أجل الالتئام وستة أسابيع أخرى من أجل التأهيل وبالتالى الشناوي سيشارك في المباريات بعد أربعة أشهر.
وأجرى أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك عملية في الرباط الداخلي للركبة في ألمانيا بعد التأكد من سلامة الرباط الصليبي.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك