وزير الرياضة
يفتتح خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، في الثالثة من عصر اليوم، البطولة الإفريقية للجمباز الإيقاعي والترومبلين والتي تعتبر مؤهلة إلى أولمبياد الشباب بالأرجنتين.
وتقام البطولة بالصالة المغطاه رقم 1 باستاد القاهرة، بحضور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري، رئيسي الاتحاد الدولي والأفريقي للجمباز.
تستمر البطولة حتي يوم 28 أبريل الجاري، بمشاركة 250 لاعب ولاعبة يمثلون 14 دولة هم: «مصر، نيجيريا، السنغال، الجزائر، تونس، المغرب، أنجولا، زيمبابوي، الكونغو، جنوب إفريقيا، الرأس الاخضر، نامبيا، السودان، ليبيا».
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك