خالد عبدالعزيز
ناشد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الاتحاد المصري لكرة القدم، ببرم عقد اتفاق مع الأندية المصرية، يتم من خلاله استقطاع 25% تحصل عليها الجبلاية من قيمة احتراف أي لاعب لنادى معين يوقع عقداً مع دولة عربية أو أفريقية أو أسيوية.
واستكمل الوزير في تغريدة له على حسابه الشخصي «تويتر»، أن النادى يمنح 50% يسددها اتحاد الكرة كحافز إضافى من قيمة تعاقد أي لاعب يحترف في أندية القسم الأول في بعض الدوريات الأوروبية القوية.
وأشاد وزير الرياضة بأداء لاعبي المنتخب الوطني المحترفين في الدوريات الأوربية مضيفاَ أنهم خاضوا تجربة مميزة ساهمت في الوصول لكأس العالم بروسيا 2018.

كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك