جنش
دخل محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في نوبة بكاء بعد الفوز على الأهلي اليوم.
وقال «جنش» وهو يبكي: " إحنا الزمالك"، وذلك بعد تحقيق فوز صعب في ظل الأزم التي كان يعاني منها الفريق الأبيض خلال الجولات الماضية من البطولة.
وفاز الزمالك علي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري العام.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك