زيزو والشيخ
كشف عبدالعزيز عبدالشافي "زيزو"، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عن موقف المعارين من العودة في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وقال عبدالشافي في تصريحات إذاعية، إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لم يحسم موقفه من اللاعبين ولم يبلغنا بمصير اللاعبين المعارين.
وتابع أنه من المقرر، أن يقوم البدري بحسم موقف المعارين خلال الأسبوع الجاري وبشكل محدد عقب مواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبلة.
جدير بالذكر أن الأهلي قد أعار كلا من مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وحسين السيد وصالح جمعة وعمرو بركات إلى السعودية في الصيف الماضي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك