الشناوى
أكد أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك أنه خرج اليوم من المستشفى التي أجرى فيها عملية القطع في الرباط الداخلي فى ألمانيا.
وشدد الشناوي على أنه سيبدأ غدا جلسة العلاج الطبيعي، موجها الشكر لكل من سانده في الفترة الأخيرة بعد الإصابة التي تعرض لها، وخاصة محمد أسامة طبيب الزمالك ومحمد أبو العلا طبيب المنتخب.
وأشار الشناوى إلى أن جلسات العلاج الطبيعي لن تستمر لفترة طويلة، موضحا أنه يتمنى العودة للتدريبات في أقرب وقت ممكن خلال الفترة المقبلة.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك