أحمد الشناوى
بدأ أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسات العلاج الطبيعى، بعد مغادرته المستشفى أمس الأحد، على خلفية العملية التى أجراها من أجل علاج الرباط الداخلى للركبة.
ومن المنتظر أن تستمر جلسات العلاج الطبيعى التى سيخضع لها الشناوى، لمدة أسبوعين فى ألمانيا،
ووجه الشناوى الشكر لكل من سانده في الفترة الأخيرة بعد الإصابة التي تعرض لها، وخاصة محمد أسامة طبيب الزمالك ومحمد أبو العلا طبيب المنتخب.
وأشار الشناوى إلى أن جلسات العلاج الطبيعي لن تستمر لفترة طويلة، موضحا أنه يتمنى العودة للتدريبات في أقرب وقت ممكن خلال الفترة المقبلة.
الحمدلله pic.twitter.com/aWsgdcmprA
— Ahmed El-Shenawy (@ElShenawy) ٢٩ أبريل ٢٠١٨
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك