رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| أحمد الشناوى يبدأ جلسات العلاج الطبيعى فى ألمانيا

06:24 م | الإثنين 30 أبريل 2018
بالفيديو| أحمد الشناوى يبدأ جلسات العلاج الطبيعى فى ألمانيا

أحمد الشناوى

بدأ أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسات العلاج الطبيعى، بعد مغادرته المستشفى أمس الأحد، على خلفية العملية التى أجراها من أجل علاج الرباط الداخلى للركبة.

ومن المنتظر أن تستمر جلسات العلاج الطبيعى التى سيخضع لها الشناوى، لمدة أسبوعين فى ألمانيا، 

ووجه الشناوى الشكر لكل من سانده في الفترة الأخيرة بعد الإصابة التي تعرض لها، وخاصة محمد أسامة طبيب الزمالك ومحمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وأشار الشناوى إلى أن جلسات العلاج الطبيعي لن تستمر لفترة طويلة، موضحا أنه يتمنى العودة للتدريبات في أقرب وقت ممكن خلال الفترة المقبلة.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا