رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أولتراس المصري يعلن عدم حضوره مباراة بطل موزمبيق

08:20 م | الإثنين 30 أبريل 2018
أولتراس المصري يعلن عدم حضوره مباراة بطل موزمبيق

جماهير المصري

أصدرت رابطة جرين إيجلز المشجعة للنادي المصري بيان لها اليوم أعلنت فيه عدم التواجد الرسمي في المباراة القادمة أمام يونياو دو سونجو بطل موزمبيق المقرر لها يوم الأحد المقبل في أول مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح البيان أن أعضاء الرباطة سوف ينخرطون في تلك المباراة في جميع أنحاء المدرجات مؤكدين "نحن جزء من مشجعين النادي المصري وذلك أمر مفروغ منه" والأيام القادمة سوف ينظم الجروب أموره جيداً حتى يعود بحل يتيح تنظيم جيد داخل المدرج وذلك بعد تخاذل مجلس إدارة المصري في التواصل معهم دون فعل شيء.

وأكد البيان أن ذلك القرار ليس عقاباً لأحد أو غضب من منع "داخلة" أو بنر ولكن هو حماية للجميع حتي يتاح لنا الوقت ويتم تنظيم أمور الجروب.

وتابع "ولكن هناك بعض الأمور التي يجب أن يفهمها الجميع وهي أن الجروب مسئول عن سلامة أعضائه ويتم حساب كل شئ جيداً منعاً لمشكلة قد تحدث لأي مشجع ينتمي لنا او يتواجد داخل المدرج ونتعامل مع الأمور بعقلانية وتم إنشاء تلك المجموعة لهدف واحد فقط وهو دعم وتشجيع النادي المصري البورسعيدي ولا شيء أخر يعلوا فوق إسم النادي المصري ولا يشغل بال المجموعة بنر او دخلة أو أدوات تشجيع فإن النادي المصري فوق كل ذلك والإيجلز في قلوب الجميع وأصبح قاعدة راسخة".