اللجنة المالية
أقام أعضاء اللجنة المالية التى كانت مشكلة لإدارة الأمور المالية داخل نادى الزمالك، عزومة فطير قبل رحيلهم عن القلعة البيضاء.
وكان المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، قد قرر إنهاء عمل اللجنة المالية في نادي الزمالك، وذلك بناءً على الخطاب الوارد من المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 5 مايو الجاري.
ومن المقرر أن تقوم اللجنة بإعداد تقرير شامل يتم تقديمه للنيابة عن كافة ما تم اتخاذه من إجراءات خلال مدة عملها في النادي.



الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
تعليقات الفيسبوك