رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يفتتح دورى "لعيبة بلدنا" لإنقاذ الأطفال بلا مأوى

06:35 م | الأحد 03 مايو 2015
وزير الرياضة يفتتح دورى

حضر اليوم ، الأحد بمركز شباب الفسطاط، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أولى فعاليات دوري كرة القدم "لعيبة بلدنا"، والذي تنظمه وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي للأطفال بلا مأوى، ويشارك به 15 فريق من عدد من الجمعيات الأهلية.

وتهدف المبادرة إلى توفير فرص التنمية والتأهيل للأطفال بلا مأوى رياضياً، ومنحهم الفرصة في ممارسة الأنشطة المختلفة مساواة بأقرانهم من الطلائع والشباب بالمجتمع، في إطار توجه الدولة لحل ظاهرة الأطفال بلا مأوى من خلال تبنى الوزارات برامج ومبادرات لتنمية هؤلاء الأطفال بمختلف المجالات ودمجهم داخل المجتمع واستثمار طاقاتهم.

وأعرب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن تقديره لدور وزارة التضامن الإجتماعى برئاسة غادة والى لتنظيم هذه المبادرة ورعايتها لتنمية الأطفال بلا مأوى على مستوى الفن والثقافة والرياضة، مبدياً استعداد وزارة الشباب والرياضة لتقديم كافة أنواع الدعم لتقديم أفضل اللاعبين.

وأضاف عبد العزيز ، أن كافة ملاعب مراكز الشباب على مستوى المحافظات جاهزة لاستقبال مباريات الدوري، للمساهمة في تحقيق نجاح متميز للمبادرة.

حضر فعاليات الافتتاح ، غادة والى وزيرة التضامن الإجتماعى، والدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة ومحمود أبو رجيلة وحمدي نوح.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار