خالد عبد العزيز
هنا المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لاعبة المنتخب الوطني للجمباز الفني زينة ابراهيم بالتأهل لأولمبياد الارجنتين وذلك بعد حصولها علي المركز الاول في البطولة الافريقية المقامة حاليا في ناميبيا كما هنا عبد العزيز مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور ايهاب امين علي المستوي المتميز الذي ظهر به المنتخب في هذه البطولة.
الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني للناشئات حصل علي الميدالية الذهبية والمركز الاول في منافسات البطولة التي تقام خلال الفترة من ٩ الي ١٢ مايو الجاري ويشارك فيها ١١ دولة افريقية.
الجدير بالذكر ان اللاعبة تيا ابراهيم تأهلت لأولمبياد الارجنتين وذلك في البطولة الافريقية التي اقيمت في مصر علي ملاعب استاد القاهرة الدولي.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك