الأهلي
يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مدينة العين الإماراتية في الخامسة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، استعدادا لخوض مباراة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي.
يذكر أن الأهلي خاض مرانا وحيداً، أمس الخميس، على ملعب نادي النصر الإماراتي، استعداداً لودية أياكس الهولندي في اعتزال حسام غالي.
والمقرر إقامة لقاء اليوم، في الثامنة مساء بتوقيت الإمارات السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك