حسام غالي
وجه حسام غالي قائد النادي الأهلي الشكر للجماهير الحمراء التي حضرت مهرجان اعتزاله أمام أياكس الهولندي باستاد هزاع بن زايد بالإمارات اليوم.
وقال غالي باكيًا: "شكرا للجماهير التي حضرت اليوم، وأشكر مجلس الإدارة الذي ساندني طوال الوقت"، بالإضافة لعائلتي التي تحملت الكثير مني، ووالدي ووالدتي".
وتابع: "كنت أتمنى أن يكون أبي معي في هذه اللحظة، فأنا قصرت في حقه كثيرًا ولم أتحدث عنه من قبل لكن الآن لابد أن نوجه له التحية جميعًا".
كلمة الغالي في ليلة اعتزاله..
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) May 11, 2018
حسام غالي لاعب #الأهلي المصري تغلبه دموعه خلال كلمته وسط ذكراه لوالده الراحل صاحب الفضل الأول في مسيرته الناجحة #اعتزال_حسام_غالي #أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/AXiUpdJuK3
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك