بركات وميدو
قام أحمد حسام "ميدو"، لاعب نادي الزمالك السابق، بالتقاط صور تذكارية مع محمد بركات لاعب النادي الأهلي السابق، خلال تواجدهم في ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات، خلال مباراة تكريم قائد النادي الأحمر حسام غالي، ضد نادي أياكس الهولندي.
يُذكر أن غالي قد دعى كلا من ميدو وبركات، للتواجد في مباراة اعتزاله، خلال الأيام القليلة الماضية.
وفي نفس السياق، يقام اللقاء الأن ولايزال التعادل السلبي مسيطر على مجريات المباراة.

كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك