رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| حاتم الطرابلسي: الأهلي هو الفريق الكبير الوحيد في إفريقيا.. وسيتجاوز الإفريقي

10:53 م | الثلاثاء 05 مايو 2015
 بالفيديو| حاتم الطرابلسي: الأهلي هو الفريق الكبير الوحيد في إفريقيا.. وسيتجاوز الإفريقي

رشح حاتم الطرابلسي لاعب المنتخب التونسي السابق الأهلي المصري للتأهل على حساب فريق بلاده الإفريقي التونسي في دور الـ16 من كأس الكونفدرالية.

وأوقعت القرعة التي أجريت اليوم في مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة الأهلي المصري في مواجهة قوية أمام الإفريقي التونسي في دور الـ16 من منافسات كأس الكونفدرالية.

وتغزل الطرابلسي في النادي الأهلي خلال الإستوديو التحليلي لإجراء قرعة دوري أبطال إفريقا وكأس الكونفدرالية، مؤكدا أنه يستحق لقب نادي القرن عن جدارة، نظرا لتربعه على عرش القارة بـ8 بطولات دوري أبطال بفارق 3 بطولات عن أقرب منافسيه الزمالك.

وقال لاعب الصفاقسي السابق في تصريحات لقنوات بي إن سبورتس:" الأهلي هو الفريق الوحيد الكبير في إفريقيا نظرا للبطولات الكبيرة التي يحققها، ومع احترامي لجميع الفرق التونسية فهي ليست كبيرة في إفريقيا، وأعتقد أن الأهلي الأقرب للتأهل على حساب الإفريقي التونسي".

ويعتبر حاتم الطرابلسي أحد أهم لاعبي تونس طوال تاريخها، حيث بدأ مسيرته مع الصفاقسي التونسي قبل أن يشد الرحال إلى أوروبا حيث انتقل لصفوف أياكس والذي شهد تألقه اللافت للنظر ولعب في صفوفه 5 سنوات قبل أن ينتقل لصفوف مانشستر سيتي عام 2006، وقاد نسور قرطاج للتتويج بكأس أمم إفريقيا عام 2004في تونس.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار