النادي الأهلي
نشب حريق بسيط في مستشفى أنجلو أمريكان المتواجدة في الجزيرة بجانب مقر النادي الأهلي ومقر اتحاد الكرة، ما أثار الذعر المتواجدين في محيط النادي والجبلاية.
وتدخلت قوات الحماية المدنية لإنقاذ الحريق، إلا انهم فور الوصول كان قد تم السيطرة على الحريق نهائيًا نظرًا أنه كان بسيطًا - كما أكد موظف داخل المستشفى-.
وتواصل "الوطن سبورت" مع أحد الموظفين بالمستشفى وأكد أن الحريق كان بسيطًا بسبب اشتعال بعض الأوراق فقط وتم السيطرة عليه فورًا، مؤكدًا عدم تعرض أي شخص للضرر نهائيًا.
وتابع أن المستشفى لم تتوقف نهائيًا وتباشر عملها بشكل طبيعي رغم مرور دقائق فقط على رحيل الحماية المدنية.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك