رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ميدو» يشكر رئيس الفيفا لحضوره مباراة المنتخب أمام أوروجواي بكأس العالم

10:44 م | الإثنين 14 مايو 2018
«ميدو» يشكر رئيس الفيفا لحضوره مباراة المنتخب أمام أوروجواي بكأس العالم

ميدو

أعرب أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سعادته بعد ما دعاه ،جياني إنفانتينو، رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم لحضور أولي مباريات المنتخب المصري في المونديال الروسي، المقرر إقامته في منتصف يونيو المقبل، أمام المنتخب الأوروجواياني .

حيث قال "ميدو" "إنه لشرف لي أن يتم دعوتي من رئيس الفيفا لحضور أولى مباريات منتخب مصر ضد الأوروجواي.. شكرا أيها الرئيس.. أتطلع لرؤيتك قريبا".

يذكر أن المونديال الروسي سينطلق في الرابع عشر من يونيو المقبل، وسيواجه المنتخب المصري منتخب أوروجواي في اليوم التالي للمباراة الافتتاحية بين روسيا والسعودية بالمجموعة الأولي للمونديال.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا