رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"سبورتا" تقترب من الفوز بمزايدة ملابس الأهلي علي حساب "أديداس"

03:10 م | الثلاثاء 24 يونيو 2014



اقتربت شركة "سبورتا"  السعودية من الفوز بمزايدة ملابس النادي الأهلي، بداية من الموسم الجديد، بدلا من شركة "أديداس" العالمية.
جاء ذلك بعد العرض الضخم الذي تقدمت به الشركة خلال مزايدة الملابس التي أقيمت أمس.
وعلمت "الوطن" أن مجلس إدارة الأهلي أستقر علي إسناد الشركة السعودية للفوز بإنتاج ملابس الأهلي،لاسيما بعد ضخامة العرض المقدم، والإمتيازات الكثيرة التي قدمتتها الشركة، مقارنة بالمنافس، والذي قد يكون من الصعب رفضه.
وحصل مجلس الإدارة، علي ترحيب الجهاز الفني خلال الساعات الماضية، بملابس الشركة السعودية والتي أكدت أنها مميزة جداً.
وكان عرض الشركة السعودية هو إنتاج ماركة ملابس خاصة بالنادى الأهلى تحت مسمى "A F C" .."أهلى فوتبول كلوب" فى مصانعها الخاصة، طبقا للمواصفات العالمية، وبأكبر الشهادات العالمية في جودة الملابس.

وتضمن عرض الشركة السعودية أيضا سداد 350 ألف دولار للنادى الأهلى عند توقيع العقد، بالإضافة إلى خطاب ضمان 10% من قيمة إجمالى المبلغ وأيضا توفير ملابس رياضية للفريق الأول بقيمة 550 ألف دولار تزيد بنسبة 10% سنويا، كما يحصل النادى الأهلى على خصم 35% عند طلبه أى مستلزمات رياضية أخرى عن الكمية المتفق عليها.

وخصصت الشركة السعودية مكافآت مالية لفوز فريق الكرة بالبطولات تبدأ بـ200 ألف دولار في حالة الفوز بكأس العالم للأندية و150 ألف دولار عند حصوله على المركز الثانى و100 ألف دولار عند احتلاله المركز الثالث و50 ألف دولار للمركز الرابع.
وحددت الشركة أيضا 120 ألف دولار في حالة الفوز بدوري أبطال أفريقيا، و60 ألف دولار للمركز الثانى، و75 ألف دولار لبطولة الكونفدرالية، و35 ألف دولار عند احتلال المركز الثانى و30 ألف دولار للسوبر الأفريقى .
كما حددت 50 ألف دولار لبطولة الدورى المحلى و30 ألف دولار عند الفوز بكأس مصر و15 ألف دولار للسوبر المحلى.

ويحسم الموقف بشكل نهائي السبت المقبل، وإن كانت المؤشرات تتجه للشركة السعودية.

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار