رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلى يواجه المصرى بدون 14 لاعباً فى ختام الدورى

10:50 ص | الأحد 20 مايو 2018
الأهلى يواجه المصرى بدون 14 لاعباً فى ختام الدورى

الأهلي يواجه المصري الليلة في ختام الدوري

نقلا عن العدد الورقي

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأحد، نظيره المصرى البورسعيدى، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من مسابقة الدورى الممتاز.

ويخوض الأهلى مباراة اليوم تحت قيادة أحمد أيوب، المدرب العام، بعد اعتذار حسام البدرى، وقبول لجنة الكرة لاستقالته، فى أعقاب الخسارة من كامبالا الأوغندى بدورى أبطال أفريقيا، ويسعى «أيوب» لتقديم أداء مميز أمام المصرى، وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إرضاء الجماهير ومجلس الإدارة فى ظل تراجع المستوى والنتائج طوال الفترة الماضية والخروج من مسابقة كأس مصر، إضافة إلى التعادل أمام الترجى التونسى والهزيمة أمام كمبالا سيتى الأوغندى فى أول جولتين بدور المجموعات لدورى الأبطال.

تشكيل اضطرارى لـ«أيوب»..

يدخل الأحمر المباراة بقائمة غيابات وصلت إلى 14 لاعباً، هم: باكامانى ومحمد نجيب وحسام عاشور وكريم نيدفيد ووليد سليمان وأحمد حمودى ورامى ربيعة وعلى معلول ووليد أزارو وجونيور أجايى، بسبب الإصابة، بجانب الرباعى سعد سمير ومحمد الشناوى ومروان محسن وأحمد فتحى، بقرار من الجهاز الفنى لمنحهم راحة فى ظل معاناتهم من الإجهاد للمشاركة فى المباريات طوال الفترات الماضية، فيما سيعود أيمن أشرف بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام كمبالا سيتى الأوغندى للإيقاف.

وأكد أحمد أيوب، القائم بأعمال المدير الفنى، فى تصريحات خاصة أن مباراة المصرى مهمة للفريق وأنه لا استهتار فى المباراة، وأن الجهاز الفنى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لطمأنة الجماهير على الفريق والتأكيد أن الفترة الماضية مجرد كبوة سيفيق منها الفريق سريعاً، مشدداً على أنه طالبهم بأهمية ختام المسابقة بشكل يليق ببطل الدورى وبالموسم المحلى الجيد الذى قدمه الفريق وتحقيق العديد من الأرقام القياسية.

و«إكرامى» حارساً للمرمى..

واستقر «أيوب» على تشكيل الفريق لمواجهة المصرى، ومن المقرر أن يتم الدفع بشريف إكرامى، فى حراسة المرمى، بعد حصول «الشناوى» على راحة من المباراة، على أن يجلس على لطفى على دكة البدلاء، ويشارك صبرى رحيل فى الجانب الأيسر وباسم على فى الجانب الأيمن، وأيمن أشرف ومحمود الجزار فى قلب الدفاع، وفى الوسط عمرو السولية وأكرم توفيق وهشام محمد وميدو جابر وإسلام محارب، فيما يقود الهجوم صلاح محسن.

وحسام حسن يخوض المباراة بالبدلاء

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق المصرى المباراة بمعنويات مرتفعة بعد النتيجة الإيجابية التى حققها الفريق على المستوى الأفريقى والتعادل مع الهلال السودانى فى عقر داره بهدف لكل فريق، يوم الأربعاء الماضى، ويبحث الفريق عن نتيجة إيجابية أمام الأهلى، رغم أن المباراة تعد تحصيل حاصل، ويخوضها اللاعبون بدون ضغوط. وطالب حسام حسن، المدير الفنى للفريق، اللاعبين بتقديم أداء جيد وتحقيق الفوز لكى يكون خير إنهاء للموسم الذى نال فيه الفريق المركز الثالث.

واستقر الجهاز الفنى على إراحة العديد من اللاعبين الأساسيين خشية من الإرهاق، خاصة أن الفريق عاد من السودان يوم الخميس وتوجه إلى برج العرب يوم الجمعة، ويغيب عن المصرى لاعب الوسط فريد شوقى بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مواجهة الإسماعيلى الماضية، بينما يعود المهاجم أحمد جمعة بعد غيابه عن مباراة الهلال السودانى لحصوله على إنذارين.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا