وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، على تحمل 25 % من قيمة تكاليف إنشاء حمام سباحة أولمبى بالنادى الإسماعيلى ، وتطوير الملعب الفرعى بمنطقة النخيل.
جاء ذلك خلال الجلسة التى عقدها الوزير اليوم الأثنين ، مع اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية ومحمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك