رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فعلها «هاشم» باليد: مصرى على عرش دورى أبطال أوروبا

10:37 ص | الثلاثاء 29 مايو 2018
فعلها «هاشم» باليد: مصرى على عرش دورى أبطال أوروبا

محمد ممدوح هاشم

نقلا عن العدد الورقي

بعد أيام من خسارة محمد صلاح لحلم دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، تمكن اللاعب المصرى محمد ممدوح هاشم، لاعب المنتخب الوطنى لكرة اليد، من قيادة فريق مونبيليه الفرنسى للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على نانت فى المباراة النهائية بنتيجة 32 - 26.

وتمكن لاعب الزمالك السابق من المساهمة بشكل كبير فى تتويج فريقه باللقب، بعد تسجيله خمسة أهداف خلال المباراة النهائية، وتصدر فوز الفريق الفرنسى باللقب الأوروبى وتأهله إلى كأس العالم للأندية المقرر أن تستضيفها قطر أكتوبر المقبل عناوين الصحف الفرنسية، وعلى رأسها صحيفة «ليكيب» بجملة «عظيم»، مؤكدة أن النادى حقق إنجازاً كبيراً بفوز مستحق فى نهائى أكبر البطولات على مستوى الأندية.

جماهير الزمالك تطالب بتكريم لاعبها السابق والوزير يهنئ اللاعب.

على الجانب الآخر، طالبت جماهير الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، إدارة ناديها بتكريم «هاشم» باعتباره أحد أبناء النادى وسفيره بالخارج، بعد الإنجاز الأوروبى الذى حققه مع ناديه، وحرص خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، على تهنئة لاعب «الفراعنة» بالإنجاز، قائلاً: «تهنئة لنجم منتخب مصر لكرة اليد محمد ممدوح هاشم لفوزه مع فريقه مونبيليه الفرنسى ببطولة دورى أبطال أوروبا لليد، وكنجم مصرى يحرز هذه البطولة العالمية.. تحيا مصر».

. و«ممدوح»: أشعر بالفخر

من جانبه، أعرب «هاشم» عن فخره بالتتويج ببطولة بحجم دورى الأبطال، مضيفاً: «حققت حلماً كان يراودنى منذ فترة طويلة، وسعيد بهذا الإنجاز الكبير الذى تحقق»، مشيراً إلى أنه لم يحدد وجهته بعد سواء بالاستمرار فى فرنسا أو بخوض تجربة احترافية جديدة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يشارك مونبيليه فى بطولة العالم المقبلة إلى جانب كلٍ من برشلونة حامل لقب النسخة الأخيرة، والزمالك ممثلاً عن قارة أفريقيا، والنجمة البحرينى ممثلاً عن قارة آسيا، فيما تتبقى أربعة أماكن لم تتحدد بعد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان