الأهلي
قرر محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة التدريبات يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب التتش بالجزيرة.
وجاء قرار يوسف بعد الاجتماع مع سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني، ومن المقرر ظهور جميع اللاعبين في التدريبات عقب الراحة التي حصلوا عليها منذ اليلة الأولى من شهر رمضان الكريم.
ويغيب اللاعبين الدوليين عن تدريبات الفريق بسبب تواجدهم في معسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض مباريات مونديال روسيا، كأس العالم 2018.
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك