رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعلن ضم إبراهيم حسن.. والإسماعيلى ينفى ويتمسك بضم 3 لاعبين ومقابل مادى لبيعه

10:45 ص | الإثنين 04 يونيو 2018
الزمالك يعلن ضم إبراهيم حسن.. والإسماعيلى ينفى ويتمسك بضم 3 لاعبين ومقابل مادى لبيعه

إبراهيم حسن بعد توقيعه للزمالك

نقلا عن العدد الورقي

تسبب باهر المحمدى، ظهير أيمن الإسماعيلى، فى وجود انقسام داخل القلعة البيضاء بعدما طلب خالد جلال، المدير الفنى للفريق، ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نظراً لإمكانيات اللاعب وإجادته اللعب كظهير أيمن وأيسر وكقلب دفاع، إلا أن البعض أكد أن الفريق ليس فى حاجة للتعاقد معه، خاصة أن مركز الظهير الأيمن به الثنائى حمدى النقاز وحازم إمام وبالتالى تم التراجع عن ضمه.

كان الزمالك قد أعلن صباح أمس عن تعاقده رسمياً مع إبراهيم حسن، صانع ألعاب فريق الإسماعيلى لمدة 4 مواسم مقبلة بداية من الموسم المقبل، فيما أكد مسئولو الزمالك أنهم ليست لهم أى علاقة بأزمة نادى نجوم المستقبل، خاصة بعدما أكد الفريق الصاعد حديثاً للدورى الممتاز أنه يحق له الحصول على 50% من بيعه، فرد مسئولو الزمالك بأن الأمر متعلق بإدارة الإسماعيلى التى يجب أن تتوصل لاتفاق مع المستقبل وتمنحه نصف المبلغ وذلك بعدما أعلن نادى نجوم المستقبل أن تعاقد اللاعب مع القلعة البيضاء باطل.

وقرر مسئولو الزمالك مساواة «حسن» بلاعبى الفئة الأولى أمثال أحمد الشناوى وطارق حامد، وحصل على مقدم التعاقد، وتم الاتفاق معه على أنه فى حالة وجود عرض إعلانى جيد سيقوم بتصويره، كما تم وضع بند بالموافقة على رحيله بعد ذلك للاحتراف فى حالة وجود عرض مناسب له وللنادى، على أن يكون رحيله للاحتراف على سبيل الإعارة فى البداية.

وفى مفاجأة جديدة، كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة الإسماعيلى أن «الصفقة لم تتم بعد، وطلبت إدارة الدراويش ضم محمد الشامى ومحمد مجدى وخالد قمر، ومقابلاً مادياً للاستغناء عن إبراهيم حسن للزمالك».

وتابع المصدر: «لن نرسل الاستغناء إلى الزمالك دون الموافقة على طلباتنا، وسنعيره إلى الخليج أو يتم تجميده فى حالة رفض الزمالك لطلباتنا».

صرف النظر عن «المحمدى».. مفاوضات مع «مجدى».. وياسر إبراهيم يشترط موافقة سموحة للتوقيع للأبيض..

وفى ذات السياق، يسعى مسئولو نادى الزمالك بشتى الطرق لإنهاء صفقة بهاء مجدى الظهير الأيسر للنادى الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما تم التراجع عن التفاوض مع عاصم صلاح لاعب الجيش.

وجدد أحمد مرتضى، عضو المجلس السابق، اتصالاته مع ياسر إبراهيم، مدافع سموحة لضمه لصفوف القلعة البيضاء، بعد انتقال عبدالله بكرى للباطن السعودى ورحب اللاعب بالعودة إلى الزمالك، ولكنه اشترط التفاوض مع إدارة سموحة فى ظل ارتباطه بتعاقد لم ينته بعد.

ومعسكر نمساوى للفريق

ومن جهة أخرى، تلقى مسئولو الزمالك عرضاً من شركة تسويق لإقامة معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد فى دولة النمسا، ويجتمع الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد جلال خلال 48 ساعة لحسم الموعد النهائى لبداية فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث يدرس المدير الفنى إجراء تعديلات على موعد عودة الفريق للتدريبات بعدما طلب اللاعبون تأجيل الموعد فى ظل عدم ارتباط الفريق بأى مشاركات رسمية، حيث كان الجهاز الفنى قد حدد من قبل 9 يونيو موعداً لعودة الفريق للتدريبات إلا أن القرار النهائى سيتم إعلانه خلال 48 ساعة.

فيفا يهدد بخصم 6 نقاط..

وفى شأن مختلف، تلقى اتحاد الكرة خطاباً من الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا»، يطالب فيه الزمالك، بسداد بقية مستحقات ضم محمد إبراهيم من ماريتمو البرتغالى. وطلبت لجنة الانضباط بـ«فيفا» نادى الزمالك، بسداد مبلغ 750 ألف يورو لنادى ماريتمو، وهدد الاتحاد الدولى بخصم 6 نقاط من الزمالك فى الموسم المقبل حال تأخره فى سداد المبلغ المذكور.