رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمستندات : "الوطن سبورت" ينشر رد الأهلي حول تقرير هيئة مفوضي الدولة ببطلان الانتخابات

03:09 م | الجمعة 15 مايو 2015
بالمستندات :

ينشر "الوطن سبورت" التقرير الذي أعدته الشئون القانونية للنادي الأهلي، حول تقرير هيئة مفوضي الدولة، والذي يطالب ببطلان انتخابات مجلس إدارة النادي، التي فاز فيها المهندس محمود طاهر، بمنصب رئيس النادي.
وأكد التقرير الذي سيتم تقديمه إلي مجلس إدارة النادي لمناقشته خلال اجتماع المجلس المقرر الاثنين المقبل، كالتالي:

" بعد الإطلاع علي تقرير هيئة مفوضي الدولة تبين أنه استند في تقريره إلي أسباب إجرائية وشكلية ضعيفة لا تؤثر علي العملية الانتخابية، وهو ما أكده في تقريره بأن النصاب القانوني قد أكتمل في اليوم الثاني الموافق 28/3/2014، ولا يوجد أي تزوير بكشوف الجمعية العمومية.
وأن الإجراءات التي تمت كانت بمعرفة الإدارة السابقة للمجلس السابق، كما أن التقرير غير ملزم بمحكمة القضاء الإداري والرأي الأول والأخير بالنسبة لتلك الإجراءات تقدره المحكمة عما إذا كانت هذه الأسباب لها تأثيراً جوهرياً علي العملية الانتخابية من عدمه".

وكانت الدائرة الثانية بهيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار صلاح خليل مفرح، نائب رئيس مجلس الدولة، بقبول الدعوى رقم (57097 لـسنة 68 قضائية)، المقامة من أشرف محمد، المحامي، وتطالب ببطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الأهلي، التي فاز فيها المهندس محمود طاهر.
واختصمت الدعوى، كل من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، ومدير مديرية الشباب والرياضة، ومحافظ القاهرة، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار