أحمد مرتضي
حرص أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، علي تعنيف لاعبي المنتخب، بعد الخسارة أمام بلجيكا ودياً بثلاثية نظيفة، في الودية الأخيرة قبل التوجه إلى روسيا لخوض المونديال.
ونشر تغريده على حسابه الرمسي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: " لازم يوصل للاعبين ان احنا مش مسافرين نهرج ولا نعمل اعلان ولا سبوبه انت مسافر بتمثل بلدك مفيش دلع كل لاعيب لازم يموت نفسه عشان نتاهل لدور ال16".

جدير بالذكر أن منتخب مصر أنهي استعداداته للمونديال، بالخسارة اليوم أمام منتخب بلجيكا بثلاثية نظيفة، على أن يعود المنتخب إلى مصر في حصة تدريبية أخيرة قبل التوجه إلى روسيا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
0
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك