النادى النهرى للزمالك
قام مجلس إدارة نادى الزمالك، بتقديم بلاغ للنائب العام ضد محافظ الجيزة ورئيس حي العجوزة بسبب الاعتداء علي النادى النهري وتم تحويل البلاغ لنيابه شمال الجيزة والتى بدات التحقيقات .
وشهد صباح اليوم السبت، محاولات من جانب محافظ الجيزة ورئيس حى العجوزة، للاعتداء على النادي النهري، وقام أعضاء النادي بالتصدي لتلك المحاولات، حسب ما تم ذكره على الموقع الرسمى للقلعة البيضاء.
وتقدم حي العجوزة، بمحضر فى قسم الشرطة، أمس ضد إدارة نادي الزمالك بعد تصدي لهم أمن النادي وبعض الموظفين اثناء إزالة بعض التعديات في النادي النهري، وحمل المحضر رقم 4817/2018 اداري العجوزة.
وأزالت محافظة الجيزة بالتعاون مع القوات الأمنية بقطاع أمن الجيزة مخالفات النادي النهري للزمالك بالعجوزة وأثناء إزالة المخالفات حدثت مناوشات بين أمن الزمالك ومسئولي قرار التنفيذ.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك