كارتيرون مع مجلس الاهلي
حرص لاعبي النادي الأهلي، على قطع التدريب المسائي اليوم الذي اقيم في النادي منذ قليل، لحضور جلسة مع المدير الفني الجديد للنادي الأحمر «كارتيرون».
واكتفي اللاعبين في المران بالجري حول الملعب فقط، ثم التوجه للجلسة، في الاجتماع الأول للمدير الفني الجديد للفريق.
وقد وقع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقود تعاقده مع النادي الأهلي اليوم، بعد خلال جلسته مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة، في حضور محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك