رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدير اللجنة الأولمبية يطالب بمحاكمة هاني أبو ريدة

01:02 م | الخميس 21 يونيو 2018
مدير اللجنة الأولمبية يطالب بمحاكمة هاني أبو ريدة

ممدوح الششتاوي مدير اللجنة الأولمبية المصرية

طالب ممدوح الششتاوي مدير اللجنة الأولمبية المصرية، بمحاكمة هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة في ميدان التحرير، على ما قدمه للمنتخب الوطني، خلال فترة رئاسته لاتحاد الكرة المصري، وذلك على خلفية الانتقادات التي أطلقها البعض ضد مسئولي الجبلاية بحجة السماح للفنانين والإعلاميين بالسفر إلى روسيا لمؤازرة الفراعنة في كأس العالم.

وقال مدير اللجنة الأولمبية،:"حاكموا أبو ريدة على ما تحقق طوال الفترة الماضية، والمتمثل في:

1 - عاد المنتخب المصري للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية بعد اخفاق ( ٣ ) مرات في التأهل للمشاركة ٢- وصل المنتخب المصري لنهائي بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون 3 - التأهل لكأس العالم بروسيا ٢٠١٨ بعد غياب ٢٨ عام.

٤- لأول مرة يتأهل المنتخب الوطني قبل أن يلعب المبارة الأخيرة ٥- توفير كل سبل الراحة في السفر من خلال طائرات خاصة مجهزة بأحدث وسائل الراحة مقارنة بالسفر في السابق.

٦ - مكافآتت فوز للاعبين لم تحدث من قبل ٧-  توفير جهاز فني وإداري على أعلى مستوى ٨- توفيرمعسكرات ومباريات للإعداد حسب رؤية الجهاز الفني ٩- تنفيذ جميع طلبات الجهاز الفني دون النظر للتكلفة ١٠- أخيراً ( عدم تحمل ميزانية الدولة أي أعباء مالية خلال تلك الفترة بالرغم من المصروفات التي تم صرفها على إعداد المنتخب ).

واختتم ممدوح الششتاوي، تصريحاته قائلاً :"هناك دول لها تاريخ كبير في الرياضة ولم تتأهل هولندا وإيطاليا لذا يجب محاكمة هاني أبو ريدة على ما قدمه للرياضة المصرية طوال الأعوام الماضية".