تنظم وزارة الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، مؤتمراً صحفياً بأحد فنادق القاهرة غداً الخميس للإعلان عن توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي لمكافحة ظاهرة انتشار الإدمان.
ويهدف البروتوكول إلي التعاون الجاد بين الوزارات في حل أحد أكبر المشكلات التي تهدد الشباب المصري، واستخدام صندوق التمويل الأهلي في عقد دورات لمكافحة المنشطات وتوعية الشباب بخطورتها أملاً في القضاء عليها خلال الفترة المقبلة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك