رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بروتوكول تعاون بين وزارتى الرياضة والتضامن الاجتماعى لمكافحة الإدمان

03:43 م | الأربعاء 25 يونيو 2014
بروتوكول تعاون بين وزارتى الرياضة والتضامن الاجتماعى لمكافحة الإدمان

 

تنظم وزارة الرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، مؤتمراً صحفياً بأحد فنادق القاهرة غداً الخميس للإعلان عن توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي لمكافحة ظاهرة انتشار الإدمان.

 

ويهدف البروتوكول إلي التعاون الجاد بين الوزارات في حل أحد أكبر المشكلات التي تهدد الشباب المصري، واستخدام صندوق التمويل الأهلي في عقد دورات لمكافحة المنشطات وتوعية الشباب بخطورتها أملاً في القضاء عليها خلال الفترة المقبلة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا