رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يخوض ودية جديدة قبل السفر إلى أوروبا

01:30 م | الأربعاء 27 يونيو 2018
الأهلي يخوض ودية جديدة قبل السفر إلى أوروبا

الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض مباراة ودية أخرى بالقاهرة، خلال الأيام القادمة، لم يتحدد طرفها حتى الآن. وذلك قبل السفر لخوض معسكر الإعداد الخارجي للفريق في أوروبا.

وكان الأهلي قد خاض مباراة ودية، أمس، أمام فريق فاركو، علي الملعب الفرعي باستاد برج العرب، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للأهلي صلاح محسن، وإسلام محارب، ووليد سليمان.

يذكر أن الجهاز الفني قد استقر أيضًا على خوض مباراتيْن وديتيْن في معسكره الخارجي، حيث حدد يومي الخامس والتاسع من يوليو القادم، موعدًا للوديتيْن المنتظرتين.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا