رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| حفل افتتاح ألعاب ومسابقات الاولمبياد الخاص لفرع القاهرة الكبري

07:46 م | الأربعاء 27 يونيو 2018
بالصور| حفل افتتاح ألعاب ومسابقات الاولمبياد الخاص لفرع القاهرة الكبري

حفل افتتاح ألعاب ومسابقات الاولمبياد الخاص المصري لفرع القاهرة الكبري

شهد اليوم الأربعاء المركز الرياضي لتدريب الفرق والمنتخبات القومية بالمعادي حفل افتتاح ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري لفرع القاهرة الكبرى في رياضات كرة القدم وكرة السلة وتنس الطاولة والبوتشي وألعاب القوي تحت رعاية المصرية للاتصالات we وكوكاكولا الراعي الرئيسي للأولمبياد الخاص المصري.

حضر حفل الافتتاح الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري والمهندسة نجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالمصرية للاتصالات we وعاطف حمودة المدير التنفيذي للمركز الرياضي لتدريب الفرق والمنتخبات القومية بالمعادي وعمرو الطحاوي نائب المدير الوطني مدير الألعاب والمسابقات وطارق النجار مدير المبادرات وبمشاركة أكثر من 800 لاعب ولاعبة من محافظة القاهرة والجيزة بالإضافة إلي أسرهم.

خلال كلمته أكد الدكتور باسم تهامي علي أهمية تلك المسابقات كونها المؤهلة إلي الالعاب الوطنية المقرر انطلاقها في شهر يوليو القادم، موجها الشكر لكل اللاعبين وأسرهم علي التواجد بالرغم من درجات الحرارة المرتفعة التي شهدها اليوم.

فيما عبرت المهندسة نجلاء نصير علي فخر الشركة المصرية للاتصالات we برعايتها لأبطال الأولمبياد الخاص المصري طوال الأربعة الأعوام السابقة ومستمرين في الرعاية من أجل حث جميع الأبطال علي بذل المزيد من الجهد لتحقيق الانجازات والنجاحات علي المستوي المحلي والدولي كما عودونا دائما .

فيما رحب عاطف حمودة بجميع اللاعبين وأولياء أمورهم مؤكدا أن هذه المرة الثالثة علي التوالي التي يستضيف فيها المركز الرياضي لتدريب الفرق القومية بالمعادي لتلك المسابقات الهامة.

وقد أقيم حفل الافتتاح وفقا لقواعد الاولمبياد الخاص من دخول أعلام مصر والاولمبياد الخاص وطابور عرض لجميع الهيئات واللاعبين المشاركين ثم ألقاء قسم للاعبين وحمل شعلة الالعاب للإعلان عن بدء الألعاب، كما أشتمل الحفل علي فقرة فنية من لاعبي الأولمبياد الخاص تحت عنوان أفتح بيبان قلبك. وقد اختتمت اليوم مسابقات كرة القدم وكرة السلة والبوتشي بنات لتستمر باقي المسابقات في تنس الطاولة وألعاب القوي والبوتشي البنين حتي غد الخميس لاختيار اللاعبين الذين سيمثلون محافظات القاهرة والجيزة في الالعاب الوطنية عن طريق القرعة بين أوائل الفائزين.