غاب رامي ربيعه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الفريق اليوم الخميس إستعدادًا لملاقاة تاونشيب البتسواني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ويعاني ربيعه من الإصابة بقطع في العضلة الضامة والتي منعته من المشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية.
واختتم الأهلي معسكره المغلق الداخلي والذي أقيم بالإسكندرية، أمس الأول بمباراة ودية أمام فاركو انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 3-1.
ويستعد الأهلي لمواجهة نادي تاونشيب البتسواني في السابع عشر من الشهر المقبل علي ملعب برج العرب بالإسكندرية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.
بنما
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
-
:
-
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك