رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع «خواجة» .. و«جلال» يرفض «الرجل الثانى»

10:44 ص | الإثنين 02 يوليو 2018
الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع «خواجة» .. و«جلال» يرفض «الرجل الثانى»

خالد جلال

نقلا عن العدد الورقي

يسابق مجلس الزمالك الزمن خلال الساعات المقبلة لحسم ملف المدير الفنى الجديد المنتظر التعاقد معه بشكل نهائى، خاصة بعد مناقشة جميع الأسماء التى قدمها أحمد وأمير مرتضى، وسيتم عقد اجتماع مع إسماعيل يوسف، عضو المجلس، لبحث تلك الأسماء لتقديمها إلى مجلس الإدارة، وتحديد المدرب الذى سيتم التعاقد معه.

وحدد النادى راتباً للمدير الفنى المقبل ولمساعديه يصل إلى مليون و200 ألف دولار فى الموسم، مع التأكيد بأن الفريق ليس فى حاجة لوجود مدرب أحمال بعد التعاقد مع اليونانى زينيو إلى جانب وجود مدربين مساعدين من المصريين فى الجهاز بما يكفى استقدام مساعدين فقط كحد أقصى مع المدرب الأجنبى.

وتمارس ضغوط كبيرة على خالد جلال، المدير الفنى للفريق، من أجل موافقته على الاستمرار مع الفريق كمدرب عام إلا أنه يرفض نهائياً حتى الآن، مشدداً على أنه سيرحل على الفور حتى يمنح المدرب الجديد الفرصة كاملة.

النادى ينتظر التعاقد مع لاعب نسور قرطاج..

وينتظر مجلس الزمالك رد نظرائهم بالنجم الساحلى التونسى بشأن الاستغناء عن محمد أمين بن عمر، لاعب الفريق التونسى، ومنتخب نسور قرطاج، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وشهدت الأيام القليلة مفاوضات جادة لضم اللاعب، ومن المنتظر الانتهاء من الصفقة خلال الأيام المقبلة.

رفض بيع حازم إمام..

وجدد مجلس الزمالك رفضهم إبرام صفقات فى الجبهة اليمنى بعدما تم عرض عليهم أكثر من لاعب، إلا أنهم أكدوا أن هذا المركز به ثنائى مميز ممثلاً فى حمدى النقاز وحازم إمام، فى الوقت الذى تلقى فيه «إمام» أكثر من عرض للرحيل عن الفريق وآخرها مفاوضات سرية من قبل نادى «بيراميدز»، ويرفض الزمالك التفريط فيه.

ورئيس النادى يتمسك بـ«رفعت»

ورفض رئيس الزمالك رحيل أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق، على الرغم من قيام المدير الفنى بوضعه فى قائمة الانتظار المنتظر بيعهم، ويواصل فريق الكرة تدريباته الجماعية تحت قيادة خالد جلال المدير بالمعسكر المغلق الجديد الذى انتظم فيه الفريق أمس الأحد، وحال تأكد إلغاء سفر الفريق إلى ألمانيا للدخول فى معسكر مغلق هناك خلال الفترة من 4 إلى 14 يوليو المقبل، سيستمر معسكر 6 أكتوبر لمدة 5 أيام.