رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيخة ال ثاني تشارك في احتفالية اللاعبين المسلمين بـ"لندن"

12:05 م | الإثنين 25 مايو 2015
شيخة ال ثاني تشارك في احتفالية اللاعبين المسلمين بـ

 تشارك شيخة ال ثاني رئيسة مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة إقامة كأس العالم للأيتام بالقاهرة في إحتفالية جمعية اللاعبين المسلمين بلندن مساء اليوم والتي يحضرها جميع اللاعبين المسلمين المحترفين في الأندية الإنجليزية المختلفة بمناسبة ختام الموسم الكروي في الدوري الإنجليزي الذي توج به تشيلسي والذي اختتم مبارياته أمس الأحد بالفوز علي ساندرلاند 3-1.

جاءت دعوة شيخة ال ثاني لحضور هذه الإحتفالية نظرا لجهودها الكبيرة في الأعمال الخيرية من خلال مؤسسة ساتوك الخيرية والتي ترفع شعار جميع أطفال العالم الأيتام أطفالنا وتسعي لرسم البسمه علي وجوههم واختارت كرة القدم لتكون بارقة أمل ترسم السعادة علي شفاة هؤلاء الأطفال .

تقوم شيخة ال ثاني خلال الحفل بالحديث عن تفاصيل فكرة مونديال الأيتام ومواعيد اقامته والفرق المشاركة والنجوم السفراء لهذه البطولة .

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا