رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع تمهيدي بين الاتحادين المصري والإفريقي لمناقشة بنود عقد أمم إفريقيا لليد

02:51 م | الثلاثاء 26 مايو 2015
اجتماع تمهيدي بين الاتحادين المصري والإفريقي لمناقشة بنود عقد أمم إفريقيا لليد

اجتمع اليوم، الثلاثاء، وفد من الاتحاد المصري لكرة اليد، مع الوفد الممثل للاتحاد الإفريقي برئاسة منصورو أريمو ونائبه مدحت البتاجي، لمناقشة بنود عقد بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد 2016.

جاء ذلك بحضور خالد حمودة رئيس الاتحاد المصري، وخالد العوضي مدير البطولة، وإيهاب العزب المدير التنفيذي للاتحاد.

وناقش الحاضرون بنود العقد الخاص بالبطولة المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 20 إلى 31 يناير من العام المقبل، وذلك قبل توقيعه بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي ضخم، مقرر له الخميس المقبل، بحضور خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

كان وفد الاتحاد الإفريقي قد وصل القاهرة صباح أمس استعداداً لتوقيع عقد البطولة، وقام بجولة تفقدية لمجمع الصالات بستاد القاهرة، وزيارة مستشفى الطب الرياضة.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    2

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • كرواتيا

    كرواتيا

  • 2

    :

    1

    12:00 AM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • الكونغو

    الكونغو

  • 3

    :

    1

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 0

    :

    0

    02:30 AM

    كأس العالم 2026
  • البرتغال

    البرتغال

  • الجزائر

    الجزائر

  • 3

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • النمسا

    النمسا

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    3

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الأرجنتين

    الأرجنتين

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا