رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيخة ال ثاني تحصل علي قميص هازارد لتحفيز الاطفال في مونديال الايتام

07:07 م | الأربعاء 27 مايو 2015
شيخة ال ثاني تحصل علي قميص هازارد لتحفيز الاطفال في مونديال الايتام
حصلت شيخة ال ثاني رئيسة مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة مونديال الأيتام، علي القميص الخاص بالنجم البلجيكي هازراد لاعب تشيلسي، خلال المزاد الخيري الذي أقيم حلال الحفل الذي دعي له النجم السنغالي ديمبا با لاعب نادي بشكتاش التركي لمساعدة الأطفال المحرومين في السنغال.
وحرص نجوم الكرة العالميين الحاضرين للحفل علي التقاط الصور التذكارية مع شيخة ال ثاني بهذه المناسبة حيث قام النجم البلجيكي بالتوقيع علي القميص الذي حصلت عليه شيخة ال ثاني.
 
من جانبها قالت شيخة ال ثاني انها حصلت علي القميص الخاص بالنجم البلجيكي هازارد من أجل طرحه امام اللاعبين خلال مونديال الايتام الذي سيقام بالقاهرة في العام الحالي لتحفيزيهم ليكون من بينهم نجم أو اكثر مثل هازارد بالإضافة إلي تدعيم الاطفال المحرومين الذين تم من أجلهم تنظيم هذا الحفل من قبل السنغالي ديمبا با .
وأبدت شيخة ال ثاني سعادتها بالاشادة التي لاقتها من المشاركين في الحفل بفكرة مونديال الايتام خاصة انها سوف تدعم الايتام في كل مكان لاسيما ان مؤسسة ساتوك ترفع شعار "اطفال العالم اطفالنا" وحضر الحفل العديد من نجوم الكرة العالميين في مقدمتهم السنغالي ديمبا با لاعب بشكتاش ومواطنه ديابي والكاميروني صامويل ايتو والانجليزي جون تيري وايفافتش ونادر السيد .
من جانبه رحب الكاميروني صامويل ايتو ببالانضمام لاي سفراء مونديال الايتام الذي سيقام بالقاهرة خلال الفترة من 28 اغسطس الي الثاني من سبتمبر من العام الحالي.
 
 

تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار