رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يهاجم لاعبيه: الشناوى «خان» النادى وعرض نفسه على الأهلى.. و«حامد» لاعب متمرد ولا تراجع عن بيعهما

10:40 ص | الأربعاء 11 يوليو 2018
رئيس الزمالك يهاجم لاعبيه: الشناوى «خان» النادى وعرض نفسه على الأهلى.. و«حامد» لاعب متمرد ولا تراجع عن بيعهما

أحمد الشناوي وطارق حامد

نقلا عن العدد الورقي

شن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، هجوماً شديداً على أحمد الشناوى، حارس الفريق، وطارق حامد لاعب الوسط، وتمسك برحيل الثنائى خلال الفترة المقبلة، مشدداً على أنه لا مكان لهما داخل الفريق.

وأكد «منصور» لمقربين منه أن النادى ليس فى حاجة إلى خدماتهما، وبرر موافقته على بيع «الشناوى» بقوله: «لاعب خائن، عقد جلسة مع تركى آل الشيخ وطلب منه الرحيل إلى النادى الأهلى، وبالتالى لا وجود له داخل القلعة البيضاء»، كما وصف رئيس النادى اللاعب طارق حامد باللاعب المتمرد، وقال عنه: «تمرد على النادى ويبحث عن مصلحته فقط، وحال وصول عرض مقابل 2 مليون يورو سيوافق على بيعه فوراً».

الموافقة على رحيل «كهربا» بضمان عدم اللعب للغريم التقليدى..

واتفق رئيس الأبيض مع السويسرى جروس على رحيل معروف يوسف عن الفريق خلال الصيف الجارى، حال ضم مهاجم الجزائر، أو المغربى أيوب الكعبى، خاصة أن عقد «معروف» يتبقى به ستة أشهر، فى الوقت الذى يسيطر فيه الغموض على مصير محمود شيكابالا، صانع ألعاب الفريق بعد انتهاء فترة إعارته للرائد السعودى، بينما تراجع رئيس الأبيض عن موقفه تجاه محمود عبدالمنعم كهربا، ورحب برحيله حالة تلقيه عرضاً مناسباً له وللنادى، وأكد أنه لم ولن يقف فى طريقه أو طريق أى لاعب، ولكنه اشترط توقيع اللاعب على عقود جديدة فى ظل تخوفه من رحيل اللاعب للغريم التقليدى الأهلى.

وشهدت الساعات الماضية ترشيح مدافع نادى الرائد السعودى محمد عطوة للتوقيع للفريق الأبيض لتعويض رحيل على جبر، مدافع الفريق، بعد انتقاله إلى صفوف نادى بيراميدز، وكان «عطوة» لاعباً فى الاتحاد السكندرى قبل أن ينتقل لصفوف نادى الرائد السعودى بشكل نهائى مقابل 230 ألف دولار، بالإضافة إلى الحصول على قيمة 10% فى حال إعادة بيع اللاعب من جانب فريق الرائد مستقبلاً.

فى الوقت الذى جدد فيه رئيس نادى نادى أهلى طرابلس الليبى مفاوضاته مع أحمد كابوريا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية، وسيتم حسم الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة فى ظل ترحيب اللاعب بالعرض.

و6٫5 مليون دولار تبعد صفقة «الكعبى»

وتوقفت مفاوضات صفقة ضم اللاعب المغربى أيوب الكعبى بسبب تلقى نادى نهضة بركان عرضاً مغرياً من نادى صينى يعرض شراء اللاعب مقابل 6.5 مليون دولار للنادى و2.5 مليون للاعب ما جعل النادى المغربى يتوقف عن إتمام الصفقة لصالح الفريق الأبيض مع وعد بحصول الزمالك على اللاعب حال عدم إتمام العرض الصينى.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تحت قيادة السويسرى جروس، المدير الفنى الجديد للفريق تدريباته الجماعية داخل معسكر ألمانيا استعداداً للموسم الجديد.