رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة في مباراة ودية بين الاتحاد وبتروجت بسبب «قمر»

09:54 ص | الجمعة 20 يوليو 2018
أزمة في مباراة ودية بين الاتحاد وبتروجت بسبب «قمر»

خالد قمر

نقلاً عن العدد الورقي 

سيطرت حالة من الغضب على أعضاء الجهاز الفنى لفريق الاتحاد السكندرى عقب تجربة الفريق الودية أمام بتروجت، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

ويرجع السبب فى غضب الجهاز الفنى بقيادة محمد عمر إلى تهديد طارق يحيى، المدير الفنى لفريق بتروجت، بالانسحاب وإلغاء المباراة الودية فى الدقيقة 43 على خلفية تعمد أحد لاعبى الفريق البترولى إهدار الوقت بتعمد السقوط أرضاً وهو ما دفع حكم المباراة لاستئناف اللعب من خلال عملية إسقاط الكرة وهو ما استغله خالد قمر وسجل منه هدف التعادل.

ورفض طارق يحيى محاولات الجهاز الفنى للفريق السكندرى استكمال اللقاء، وعدم إثارة لاعبى الفريقين بدعوى أنها تجربة ودية لا تحتمل مثل هذه التصرفات، إلا أن الأخير رفض، وهو ما أغضب أعضاء الجهاز الفنى للفريق السكندرى الذى أخطر بدوره مجلس الإدارة لمخاطبة النادى البترولى بما حدث.

من ناحية أخرى قرر محمد إبراهيم، مدير الكرة بالفريق، توقيع غرامة مالية قدرها 35 ألف دولار على الإيفوارى مانوتشو بسبب انقطاعه عن التدريبات خلال المرحلة الماضية، ومن المنتظر مضاعفة العقوبة حال إصرار اللاعب على الانقطاع عن التدريبات خلال الفترة المقبلة.