طبيب الأهلي مع وليد سليمان
قال الدكتور خالد محمود؛ طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن قائمة الفريق المتواجدة حاليًا في بتسوانا خالية من أية إصابات، موضحاً أن الجميع في حالة جيدة، وجاهزون من الناحية الطبية لمباراة تاونشيب.
وأوضح الدكتور خالد محمود، أن الجهاز الطبي حرص على منح اللاعبين الجرعة الثانية من التطعيمات أمس، بعدما تناولت البعثة الجرعة الأولى في القاهرة، مؤكدا أن كل الأمور تسير بشكل جيد من الناحية الطبية.
ويستعد الأهلي لمباراة تاونشيب المُقرر إقامتها في السادسة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة ـ وهو نفس توقيت بتسوانا ـ على الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية «جابروني» في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك