رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كارتيرون» يمنح لاعبي الأهلي مفتاح الفوز على تاونشيب

10:50 ص | السبت 28 يوليو 2018
«كارتيرون» يمنح لاعبي الأهلي مفتاح الفوز على تاونشيب

كارتيرون

نقلاً عن العدد الورقي 

 

حذر باتريك كارتيرون المدير الفني للأهلي لاعبيه خاصة الدفاع، من عدم التركيز، خاصة أطراف الملعب الثنائى على معلول ومحمد هانى، مطالباً الجميع بعدم تلقى أى أهداف فى المباراة، كما تحدث المدير الفنى مع أفراد الهجوم، وطالبهم بالتركيز فى اللمسة الأخيرة، والاستفادة من بطء دفاعات الفريق البتسوانى لتسجيل أهداف تنهى المباراة تنافسياً مبكراً.

وطلب الجهاز من اللاعبين أهمية الحفاظ على نظافة الشباك، وضرورة التنظيم وربط كل خطوط الفريق من خلال التحرك بالكرة ودونها، وتهديد مرمى الفريق البتسوانى باستمرار لتسجيل أهداف دون النظر إلى نتيجة مباراة القاهرة التى انتهت بثلاثية نظيفة لصالح بطل مصر.

وعقد المدير الفنى كارتيرون، جلسة خاصة مع اللاعبين بحضور خالد الدرندلى عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، وتحدث المدير الفنى عن أهمية الفوز فى مباراة اليوم، مشدداً على أنه لا بديل عن الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث، للحفاظ على حظوظ الفريق فى التأهل لدور الثمانية، حيث أكد لهم أن الفوز فى مباراة اليوم يضمن وبشكل كبير حجز بطاقة التأهل.

ونجح خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلى، رئيس بعثة الفريق فى بتسوانا، ومعه سمير عدلى، المدير الإدارى فى حجز تذكرة عودة إلى القاهرة للاعب ميدو جابر، الذى غادر بتسوانا صباح أمس، برفقة محمد أسامة، إدارى الفريق لحضور عزاء والده الذى وافته المنية مساء أمس الأول الخميس.

وقام رئيس البعثة والجهاز الفنى واللاعبون بالتوجّه إلى غرفة اللاعب فور تلقيهم الخبر، لتقديم واجب العزاء، ليفتقد الفريق جهود اللاعب فى مباراة اليوم المهمة بدورى الأبطال.