ميدو
وجه أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، اليوم، الشكر لقنوات بي إن سبورت بعد فترة تحليل مباريات كأس العالم معهم، متمنيا التوفيق للقطريين.
وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اشكر مسؤولي بي ان سبورت على تجربة كأس العالم وأشكر زملائي الأعزاء على هذه التجربة المميزة واتمنى دائماً الخير لأخواتي القطريين اللي ما شوفت منهم بكل صراحه الا كل خير..يارب الأمور تتعدل قريب ويتصالح الجميع".
جدير بالذكر أن ميدو أنهى تعاقده مع شبكة القنوات القطرية "بي إن" ليتجه للعمل في قناة بيراميدز.

كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك