رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: شكرا «بي إن» واخواتي القطريين وأتمنى تصالح الجميع

12:40 م | السبت 28 يوليو 2018
ميدو: شكرا «بي إن» واخواتي القطريين وأتمنى تصالح الجميع

ميدو

وجه أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، اليوم، الشكر لقنوات بي إن سبورت بعد فترة تحليل مباريات كأس العالم معهم، متمنيا التوفيق للقطريين.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اشكر مسؤولي بي ان سبورت على تجربة كأس العالم وأشكر زملائي الأعزاء على هذه التجربة المميزة واتمنى دائماً الخير لأخواتي القطريين اللي ما شوفت منهم بكل صراحه الا كل خير..يارب الأمور تتعدل قريب ويتصالح الجميع".

جدير بالذكر أن ميدو أنهى تعاقده مع شبكة القنوات القطرية "بي إن" ليتجه للعمل في قناة بيراميدز.

  • كاب فيردي

    كاب فيردي

  • 0

    :

    0

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السعودية

    السعودية

  • أوروجواي

    أوروجواي

  • 0

    :

    1

    03:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أسبانيا

    أسبانيا

  • مصر

    مصر

  • 1

    :

    1

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • إيران

    إيران

  • نيوزيلندا

    نيوزيلندا

  • 1

    :

    5

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • بلجيكا

    بلجيكا