محمد عبد المرضي
تخلف محمد عبدالمرضي إدارى منتخب المصارعة عن العودة مع المنتخب الوطنى بعد فاعليات بطولة إبراهيم مصطفى التي أقيمت في شرم الشيخ ليترك الفريق القومى يعود الى القاهرة ويستكمل رحلته هناك.
كان اتحاد المصارعة قد كلّف عبدالمرضي بإدارة شئون اللاعبين المنضمين الى المنتخبات الوطنية وسافر معهم الى شرم الشيخ للعمل ولكنه ترك اللاعبين الشباب يعودوا الى القاهرة بعد فاعليات البطولة وهو ما أثار حالة من الاستياء داخل الاتحاد.
ويدرس عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة إحالته للتحقيق بمجرد عودته كونه كان من المفترض ان يعود مع اللاعبين لحل أى مشاكل قد تواجهم وفقا لما أكده مصدر في الاتحاد.
ويذكر أن المنتخب الوطنى أحرز 18 ميدالية ذهبية، وفضيتان فى البطولة العربية التى أقيمت منذ أيام بشرم الشيخ قبل يوم واحد من بطولة ابراهيم مصطفي.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك