رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدرب النائم سبب أزمة "فوزي" ورحيله عن مصر

03:31 م | الإثنين 30 يوليو 2018
المدرب النائم سبب أزمة "فوزي" ورحيله عن مصر

محمد فوزي

تسبب حسام مصطفى حامد الملقب بـ"المدرب النائم" في الأزمة التي حدثت مع اللاعب محمد فوزى ورحيله عن مصر وتجنيسه لصالح المنتخب الأمريكي.

وقال اللاعب إبراهيم عجينة لاعب منتخب المصارعة فى تصريحات خاصة" للوطن سبورت" الذى قال عنه فوزى إنه شارك على حسابه بالواسطة ولكن الحقيقة أن الذى تسبب في هذه الأزمة حسام حامد المدير الفني السابق للفريق لإصراره على مشاركة فوزى بدلا منه وتكرار التجارب معه لإصراره على مشاركة فوزى بدلا منه لكنى تمكنت من الفوز عليه في جميع المباريات التي جمعت بيننا وليس مثلما تحدث أن الواسطة هي من جعلتني أختار بدلا منه.

وأضاف عجينة أن كل ما أثير من خلال زميلي محمود فوزى ليس لها أي اساس من الصحة ليعود حامد بتصريحات تلفزيونية أنه "يوجد أيدى خفية تعبث بالاتحاد وهى من افتعلت المشكلة" وليس هو السبب في المشكلة من البداية وخسارتي بدورة البحر والتي أقيمت بإسبانيا منتصف الشهر الحالي بسبب عدم تركيزي بالبطولة لكثرة المشاكل التي أثيرت بخصوص هذا الأمر ولكن عند تركيزي حصلت على ميداليتين ذهبيتين بالبطولة العربية وبطولة إبراهيم مصطفى التي أقيمت منذ أيام.

واختتم حديثه أنه غاضب مما أثير أخير من كل المشاكل التي حدثت له وأنه فكر في الاعتزال وعدم ممارسة المصارعة مرة أخرى.

يذكر أن حسام حامد قد تم تصويره وهو نائما فى بطولة المجر الدولية وقيام كرم جابر بالقيام بمهام عمله أثناء لعب أحد اللاعبين بالعب بالبطولة.