رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب يهنئ مجلس محمود طاهر على إنجازات الأهلي

09:09 م | الإثنين 30 يوليو 2018
الخطيب يهنئ مجلس محمود طاهر على إنجازات الأهلي

الخطيب وطاهر

وجه محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، الشكر للإدارة التنفيذية والنشاط الرياضي ولجنة الشباب بالنادي لخروج حفل تكريم الفرق الرياضية بالشكل الرائع الذي يشهده ملعب مختار التتش مساء الاثنين.

وأكد الخطيب في كلمته على هامش حفل التكريم أنه سعيد بتكريم أصحاب المراكز الأولى موضحاً أن الأهلي لا يقبل سوى بالمركز الأول فقط والجميع داخل النادي يبحث عن الصدارة وهي المكان الطبيعي للنادي.

وأضاف: " حققنا في الموسم المنقضي على مستوى الألعاب 296 بطولة وهو رقم فلكي وعجيب ولذلك كان ضرورياً أن يقام حفل تكريم لهم من خلال 700 لاعب بالنادي".

وأشار إلى أن الأهلي منذ عام 1907 يحافظ على البطولات رغم اختلاف الإدارات واللاعبين قائلاً: " الأهلي يحافظ على شخصية البطل وهو أمر لا يأتي من فراغ بل بإصرار وطموح وتحمل الضغوط".ووجه الخطيب الشكر لأولياء الأمور والآباء والأمهات وأدوارهم المهمة وحكى موقفاً أنه زار النادي من قبل في السادسة والنصف صباحاً فوجئ بأم تدرب ابنها في الخامسة صباحاً.

وأكد الخطيب أنه لابد من توجيه الشكر لجماهير النادي الأهلي في كل وقت وفي كل لعبة موضحاً أن جمهور الأهلي "حماه" مهنئاً المجلس السابق بقيادة محمود طاهر لأنه شريك مع المجلس الحالي في تحقيق هذه البطولات.

وأشار إلى أن ما يحدث من كم البطولات والأبطال لا يوجد في أي مكان في مصر وأفريقيا والمنطقة العربية سوى في النادي الأهلي موضحاً أن ما تحقق أصبح جزءاً من التاريخ والجميع سيبحث من الغد نحو المزيد من الألقاب ولابد من السعي للمزيد من البطولات.

واختتم الخطيب كلمته متحدثاً عن النجمة الرابعة لكرة القدم وتحقيق 40 لقب دوري قائلاً:" منذ عام 1948 تاريخ انطلاق الدوري فالأهلي يكتسح البطولة وكان لا بد أن يقف الجميع عنده والتقدير لهذا الجيل سواء من لاعبين حاليين أو معتزلين وأضافوا النجمة الرابعة".

وأعلن الخطيب وضع شعار النجمة الرابعة على قميص النادي الأهلي بداية من الموسم الجديد.